التالي
أدجاز وتبكو
الشراكات

أسواق التصدير لعام 2013

صادرات المنتجات لعام 2013

أكبر شركة كهرباء في اليابان

(تبكو) هي أكبر شركة لتوليد وتوزيع الكهرباء في اليابان ورابع أكبر شركة في العالم

أدجاز وتبكو

الشراكات

تُعد الشراكة الوثيقة بين أدجاز وشركة كهرباء طوكيو (تبكو)، مصدرٍ فخرٍ كبيرٍ لجميع الموظفين في أدجاز. فعلى مدار أكثر من أربعة عقود، استند هذا التحالف القوي القائم على المنفعة المتبادلة وعلى المبادئ الأساسية للاحترام والثقة والمصداقية.

إن العميل الأساسي لشركة أدجاز هو شركة كهرباء طوكيو (تبكو)، التي وقعت معها الشركة عام 1972 اتفاقية مبيعات لمدة 20 عاماً لشراء الإنتاج السنوي للمصنع من الغاز الطبيعي المُسال وغاز البترول المُسال. تبعها توقيع اتفاقية مبيعات ثانية في عام 1993، تمتد لمدة 25 عاماً أخرى.

ومنذ عام 1972، يتم تسليم إمدادات الغاز الطبيعي المُسال وغاز البترول المُسال وفقاً لجداول زمنية ثابتة وبرامج صارمة مصممة وفقاً لأعلى معايير السلامة الدولية. وتمت تقوية وتطوير الروابط بين شركة أدجاز وشركة تبكو من خلال الإمدادات الثابتة والموثوقة للغاز المُسال من جزيرة داس إلى خليج طوكيو.

ويتجلى التزامنا الراسخ بهذه الجداول الزمنية من خلال مشاركة الإدارة العليا للشركة في إدارة العلاقة مع عميلنا الرئيسي. وكمؤشر آخر على التزامنا تجاه هذه العلاقة الخاصة، تم إنشاء مكتب دائم هو «مكتب الارتباط في طوكيو»، الذي يوجد موظفوه في موقع شركة تبكو لضمان دقة وسرعة التواصل، وهو ما يضمن كذلك التعامل مع كافة متطلبات واحتياجات الطرف الياباني وتلبيتها في الحال.

وقد حققت هذه الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد بين شركة أدجاز وعميلها الرئيسي، شركة كهرباء طوكيو (تبكو)، قيمةً كبيرةً لكلا الطرفين. وعملت الشركتان بشكلٍ وثيقٍ على مدار السنوات الماضية لضمان التشغيل والإمداد السلس، وذلك من خلال تدشين مشاريع التوسع، وإدخال تقنيات جديدة، والمشاركة في العديد من المشاريع التي تضمن التكامل والاعتمادية.

وقد تجلت قوة هذه العلاقة بوضوح من خلال استجابة شركة أدجاز لكارثة تسونامي التي ضربت اليابان قبل بضع سنوات، عندما بذلت أدجاز جهوداً إضافية لمساعدة (تبكو) على الوفاء بالتزاماتها، وهذا موقف لاقى الكثير من التقدير من قبل أصدقائنا في طوكيو واليابان.

ورغم أن شركة تبكو هي عميلنا الرئيسي، إلا أن أدجاز تطبق نفس معايير العناية والجودة مع العملاء الآخرين، وخاصة في كوريا وبقية دول الشرق الأقصى، وتواصل بيع منتجاتها المتنوعة (الغاز الطبيعي المُسال، غاز البترول المُسال، النافثا البارافينية، والكبريت) إلى الأسواق العالمية. وينظم فريق التسويق بالشركة زيارات نصف سنوية للعملاء من أجل الحصول على فهم أفضل وأعمق لاحتياجاتهم المتطورة واستطلاع آرائهم التي تساعدنا في زيادة مستوى رضاهم.

وبالإضافة إلى ذلك، واستكمالاً لتلك الزيارات الاعتيادية، يتم ترتيب لقاءات مع العملاء على هامش المؤتمرات والندوات الإقليمية والعالمية الكبرى في هذه الصناعة. إن صورة التميُّز العام لشركة أدجاز في عيون عملائها هي في الأساس نتيجة للإدارة السليمة للعلاقات مع هؤلاء العملاء.

كما تعمل أدجاز على إجراء استبيانات منتظمة للعملاء، صُممت خصيصاً من أجل استطلاع آرائهم وملاحظاتهم وفق نظام من خمس نقاط، يغطي الجوانب التالية: صورة الشركة في عيون العملاء، مستوى الرضا، المنتجات والخدمات، الدعم، والولاء. وتحقق الشركة مستويات استثنائية من رضا العملاء، ولم تسجل أي من حالات انتهاك خصوصية العملاء و/أو فقدان بيانات العملاء.




للاتصال بنا

شركة أبوظبي لتسييل الغاز
المحدود (أدجاز)
صندوق بريد: 3500, أبوظبي
الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971 2 606 1111
فاكس: +971 2 606 5500